إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 10 نوفمبر 2011

كيف تختبرين كريم الاساس قبل الشراء

يبدو الوجه شاحباً ومريضاً مع الماكياج الفاتح للغاية، في حين يبدو غير طبيعي مع الماكياج الغامق جداً، لذا ينبغي تجربة درجة لون كريم الأساس في المتجر قبل الشراء، وذلك كي يمنح الماكياج بشرتك طلة جذابة.

وينصح بيتر شميدينغر، خبير التجميل برابطة شركات توزيع مستحضرات التجميل (VKE) بالعاصمة الألمانية برلين، بأنه من الأفضل تجربة كريم الأساس على منطقة الرقبة.

وأشار خبير التجميل الألماني إلى ضرورة عدم الوقوف أثناء تجربة الكريم تحت الضوء الصناعي بين أرفف المتجر، مؤكداً على ذلك بقوله :"يجب اختيار كريم الأساس دائماً في ضوء النهار؛ لأن الضوء النيون يغير درجة لونه". كما أوصى شميدينغر بضرورة الانتباه إلى تغيرات لون البشرة المرتبطة بتغير فصول السنة، موضحاً :"إذا حدث اسمرار للبشرة بعد قضاء عطلة مثلاً، ينبغي حينئذٍ اختيار درجة لونية أغمق من المعتاد".

وأضاف خبير التجميل الألماني أن كريم الأساس البودرة أو كريم الأساس الخالي من الزيوت يتناسبان بشكل أساسي مع البشرة الدهنية، بينما يتناسب كريم الأساس السائل مع البشرة الجافة وقليلة الرطوبة، مشيراً إلى أن وجود خبير تجميل يُمكن أن يساعد على تحديد نوعية البشرة ودرجة لونها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق