إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 14 أكتوبر 2011

9 أسرار تعرفها الجميلات فقط

لا لن نتحدث عن البوتوكس ولا عن عمليات التجميل، بل الأسرار العادية التي تحرص النجمات على اتباعها لإبراز جمالهن وإخفاء عيوبهن.



أسرار تعرفها الجميلات


1- الآي لاينر Eye liner الأبيض

إنه سر تستعمله غالبية النجمات والعارضات، فالـ Eye liner الأبيض يزيد في وسع العينين ويزيد من قوة البياض فيهما. ولكي لا تظهري كالأشباح فعليك أن تجيدي طريقة ومكان وضعه المناسب. فهو يوضع داخل العين وعلى الجفن السفلي فقط.



أسرار تعرفها الجميلات


2- المخدة الساتان

هل تعرفين أن الخطوط التي تظهر على الوجه في الصباح بعد النوم تتحول إلى تجاعيد عميقة مع التقدم في العمر. إن المخدات القطن تزيد هذه الحالة سوءاً وخير صديقة لجمال وجهك وأنت نائمة هي مخدة ساتان. هذه أسرار أجمل النجمات مثل أنجلينا جولي.




أسرار تعرفها الجميلات


3- عصير التوت

إن أجمل لون تحصلين عليه إذا كان شعرك أسود أو خروبي أو أي درجة من الأحمر هو غسله بعصير التوت. فهو يعطيه درجة لون جذابة جداً.




أسرار تعرفها الجميلات


4- خلاصة النعناع

هل تعرفين أن كثير من النجمات بدأن في الاستغناء فعلاً عن حقن الكولاجين؟ خاصة إذا لم يكن متقدمات كثيراً في العمر. السبب في ذلك هو استبدال الحقن بخلاصة النعناع التي اكتشف أنها تعبئ التجاعيد بشكل طبيعي. يمكنك الحصول على خلاصة النعناع من أي صيدلية. فقط ضعي القليل على أصابعك وادهني وجهك بها.




أسرار تعرفها الجميلات


5- تبييض الأسنان بالفراولة

قلنا لك من قبل إن الفراولة تحتوي مبيضاً طبيعياً للأسنان. والخلطة هي هرس حبة فراولة مع صودا الخبز النقية وفرك الأسنان بها مرتين كل أسبوع.




أسرار تعرفها الجميلات


6- "سبراي" Spary مرطب للوجه

تحتفظ كثيرات من العارضات ببخاخ من الحليب الكامل الدسم المخلوط بماء الورد. إنه بخاخ يستعمل يومياً ينعش ويرطب ويحافظ على إشراقة البشرة.




أسرار تعرفها الجميلات


7- Tonic عصير الليمون

لست بحاجة إلى التونيك إذا اتبعت هذه النصيحة وبللت قطنة يومياً بعصير الليمون الطازج ودهنت بها بشرتك. إنه مقشر طبيعي ومنظف ومقوٍ للبشرة.



أسرار تعرفها الجميلات


8- زيت الزيتون لمكياج ضد الماء

أصعب شيء هو إزالة المكياج المقاوم للماء، خصوصاً المسكارا. وأفضل مزيل لهذا النوع من المكياج هو زيت الزيتون. المفاجأة أنه وبعد كثرة استعمال زيت الزيتون مكزيل للمكياج ستلاحظين أن المنطقة تحت عينيك أصبحت أنعم وأقل خطوطاً وأكثر رطوبة.



أسرار تعرفها الجميلات


9- شفتان بلون القرفة!

هذا ماستحصلين عليه لدى دهن شفتيك بزيت القرفة باستمرار. هل تعرفين أن كيت وينسليت نثابر على هذه العادة؟ فزيت القرفة يسبب تدفق الدم في الشفتين ويزيد احمرارهما الطببيعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق